Topic: Education in Displacement
2023: A Year in Review
CE International Commemorates International Migrants Day
CE International Announces International Refugee Education Pledges
Teaching and Learning in Displacement: Hopes for the Global Refugee Forum and Beyond
Center for Professional Learning Continues Initiatives to Bring Holistic Professional Learning to Educators Across Lebanon
Upcoming Webinars Offer Overview of New Open Educational Resource Library Materials
التعليم المتمايز في سياقات النزوح
تهدف هذه الدورة إلى إعطائك أفكارًا حول كيفية نسج التمايز في ممارسة التدريس الخاصة بك عند العمل مع المتعلمين النازحين أو اللاجئين
بنهاية هذه الدورة التدريبية المصغرة
سيتكون لديك فهم عملي لماهية التعليم المتمايز ولماذا من المهم التعرف عليه
ستكون على معرفة باستراتيجيات التمايز في سياقات النزوح
سكون قادرًا على التقكير في الطرق التي يمكن من خلالها تطبيق استراتيجيات التمايز في بيئة التدريس الخاصة بك
التعليم المتمايز للتعليم الشامل ذو الجودة
هذه دورة تمهيدية مصممة لتقديم نظرة عامة حول التعليم المتمايز بالإضافة إلى تطبيقاته في الفصل الدراسي
بنهاية هذه الدورة التدريبية المصغرة
ستكون فهم عملي لماهية التعليم المتمايز ولماذا من المهم التعرف عليه
ستكون قادرًا على تحديد أنماط التعلم المختلفة
ستتعرف إلى الطرق التي يمكن للمدرس من خلالها التمييز
طرق التّربيّة القائمة على تعزيز نقاط القوّة في التّعليم ضمن سياقات النّزوح
إنّ طرق التّربيّة القائمة على تعزيز نقاط القوّة في التّعليم ضمن سياقات النّزوح هي دورة ذاتيّة الوتيرة تهدف إلى تعريف المعلّمين بطرق التّربيّة الّتي تعتمد على تعزيز نقاط القوّة، وكيفيّة تطبيقها في الصّفوف الدّراسيّة.
عند نهاية هذه الدّورة المصغّرة، سوف يكون لدى المعلّمين
القدرة على الفهم العمليّ لطرق التّربية القائمة على تعزيز نقاط القوّة، ومدى أهميّتها
القدرة على تحديد الطّرق الّتي تكون فيها التّربية القائمة على تعزيز نقاط القوّة مهمّة ولا سيما في التّعليم ضمن سياقات النّزوح
القدرة على تطبيق طرق التّعليم القائم على تعزيز نقاط القوّة في عملهم الخاصّ بسياقات النّزوح
القدرة على اكتشاف التّحدّيات الّتي تواجههم كمعلّمين خلال تطبيقهم لطرق التّعليم القائمة على تعزيز نقاط القوّة في سياقات النّزوح، ووضع استراتيجيّة للحلول المُحتملة
القدرة على القيام بتقييم عملية استخدام أساليب التّعليم القائم على تعزيز نقاط القوّة
القدرة على الانخراط في الأنشطة القائمة على تعزيز نقاط القوّة