
New Initiatives in Ukraine Will Promote Well-being, English Language Teaching, and Social and Emotional Learning through Trauma-Informed and Holistic Professional Development

تم تصميم هذه الدورة التدريبية المفتوحة ذاتية السرعة ، وهي دمج التعلم الاجتماعي والعاطفي والدعم النفسي الاجتماعي في دروس التعلم الشامل الجيد ، مع فريق من المعلمين الذين يعملون مع المتعلمين اللاجئين والضعفاء في جميع أنحاء لبنان. ويهدف إلى البناء على التعلم السابق المتعلق بالتعلم الاجتماعي والعاطفي والدعم النفسي الاجتماعي لتزويد المعلمين بالثقة لتقييم الأنشطة بشكل نقدي ، وتكييفها مع سياقهم المحلي ، وتقييم التأثير على تعلم الطلاب ورفاههم.
سيتمكن المعلمون الذين أكملوا هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت من:
• تحديد مفاهيم الدعم النفسي والاجتماعي والتعلم الاجتماعي والعاطفي.
• دمج الدعم النفسي والاجتماعي والتعلم الاجتماعي والعاطفي في خطط الدروس.
• خلق أماكن آمنة للمتعلمين النازحين واللاجئين وغيرهم من الطلاب المستضعفين.
• التفكير في الأدوات وطرق التدريس عند تنفيذ أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي والتعلم الاجتماعي والعاطفي.
• تقييم تكيفهم وتنفيذ أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي والتعلم الاجتماعي والعاطفي.
سوف يستغرق 8-10 ساعات ، في المتوسط ، لإكمال هذه الدورة. إنها ذاتية بالكامل. هناك فرصة للحصول على اعتماد مصغر يتم مشاركتها في نهاية الدورة للمهتمين بإثبات كفاءتهم وكسب شهادة اعتماد مصغر رقمية وشارة.
* هذه دورة مركز التعلم المهني. لأخذ الدورة التدريبية ، سيُطلب منك إنشاء حساب.
تم تصميم هذه الدورة التدريبية المفتوحة ذات الخطى الذاتية ، أصول التدريس القائمة على الأصول (القوة) من أجل التعلم الشامل الجيد ، من قبل المعلمين للمعلمين ، وخاصة أولئك الذين يعملون مع المتعلمين اللاجئين والمستضعفين في جميع أنحاء العالم. الغرض منه هو تقديم لمحة عامة عن المصطلحات والمفاهيم والممارسات الرئيسية المتعلقة بالأساليب التربوية القائمة على الأصول (أو القوة).
سيقوم المعلمون الذين يكملون هذه الدورة التدريبية القصيرة عبر الإنترنت بما يلي:
• اكتساب فهم عملي لماهية طرق التدريس القائمة على الأصول وسبب أهميتها
• أن تكون قادراً على تحديد الطرق التي يمكن من خلالها تطبيق طرق التدريس القائمة على الأصول في الفصل الدراسي
• دراسة كيفية تطبيق طرق التدريس القائمة على الأصول في سياق عملهم
سوف يستغرق 3-4 ساعات ، في المتوسط ، لإكمال هذه الدورة. سيتم إصدار شهادة مشاركة عند الانتهاء بنجاح. شكرًا لك على اهتمامك والتزامك بالتعليم المهني والتعليم!
يجري حاليًا تطوير دليل للاستخدام في وضع عدم الاتصال ، كأداة موازية للتعرف على طرق التدريس القائمة على الأصول. يرجى الاتصال بـ jkasper@ceinternational1892.org لمناقشة تجربة هذه المادة الإضافية.
هذه الدورة هي جزء من مشروع التعلم الشامل الجودة. تعلم المزيد عن المشروع هنا. تُعد مشاركتك في هذا النشاط جزءًا مهمًا من عمليتنا لضمان أن جميع موارد التعلم الشامل عالية الجودة التي أنشأها المعلمون للمعلمين تتحدث بشكل مباشر عن اهتمامات واحتياجات التعلم المهني للمعلمين الذين يعملون مع النازحين والمهاجرين واللاجئين وغيرهم من المستضعفين و / أو المتعلمين المهمشين على مستوى العالم. نحن ممتنون لاهتمامك وتسجيلك في هذه الدورة. نحن ، أيضًا ، نقدر مشاركتك وملاحظاتك أثناء تقدمك في الدورة. شكرًا لك مقدمًا على المشاركة في استبيانات الدورة التدريبية لمساعدتنا على تحسين هذه الدورات. ستتوفر جميع مصادر التعلم الشامل عالية الجودة كمصادر تعليمية مفتوحة في عام 2022.
*This is a CPL course. To take the course, you will be required to create an account on learning.careyinistute.org once you click “Enroll.”
*These is CPL content. To access the material, you will be required to create an account on learning.careyinistute.org once you click “Enroll.”
*This is a CPL course. To take the course, you will be required to create an account on learning.careyinistute.org once you click “Enroll.”
You will consider students’ characteristics, learn about the importance of aligning content and how to create new instructional material in addition to how to curate existing educational resources, learn how to motivate students, facilitate engagement, provide helpful feedback, and create an evaluation plan with assessments that are fully aligned to your learning objectives.
Upon completion, you will be able to move your face-to-face course online and successfully launch it to your students.
It will take 6-8 hours to move through this self-paced, asynchronous course. There is no direct facilitation, but there are opportunities to reflect and discuss in community.
Includes:
3 supplemental resources
You will receive a certificate of participation upon completion of the course and after providing feedback via our survey link. Begin this micro-course any time you like.
Children who have experienced trauma need caregivers who understand trauma. They must understand the impact it can have on their vulnerable and developing brains and their physical bodies. Therefore, compassionate and responsive caregivers are essential for children’s healing.
Anyone who completes the “Introduction to Trauma-Informed Practices” micro-course will:
This introductory course, which is approximately two hours, is totally free of charge. In order to take the course, participants will need to register on The Center for Learning in Practice website.
If you need technical support or assistance with enrolling in the course, click here, or email support@ceinternational1892.org.
Trauma-informed practice is a complex topic, and caregivers should consider training beyond the micro-course. Future in-depth trainings will allow participants to learn more about trauma, the impact trauma has on development, and specific strategies to use in formal and informal learning environments to support children as they deal with traumatic experiences.
If you want to receive more information about our course offerings, please contact headquarters@ceinternational1892.org.